الأسئلة الأكثر شيوعًا
إجابات عن أكثر الأسئلة التي يطرحها عملاؤنا
1هل سكيور تتبع لأي جهة حكومية أم أنكم شركة خاصة؟
“سكيور” مشروع من شركة بصمة أمان للأمن السيبراني ولاتتبع لأيّ جهة حكومية أو أمنية أو هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المتخصصين لمكافحة الجرائم المعلوماتية وننصح باللجوء إليهم في حال تعرضك لأيّ من مخاطر الجرائم المعلوماتية ، وشركة بصمة أمان للأمن السيبراني خاصة معتمدة ومرخصة من قِبل وزارة التجارة، ومتخصصة في مساعدة المتضررين من القرصنة الغير أخلاقية وتشويه السمعة على تخطي ومواجهة ذلك بسرعة لدى منصات مقدمي الخدمة الرقمية وبأعلى معايير الجودة والخصوصية والأمان والسرية.
2هل تتبع سكيور لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أو تطبيق كلنا أمن؟
لا، فنحن نقدم الخدمات التقنية لتوفير بيئة آمنة في برامج التواصل الاجتماعي ومعالجة المشاكل التقنية والسعي لحلها وفق الأنظمة والقوانين الرسمية لتلك البرامج عبر خبراء تقنيين مؤهلين ومتخصصين.
3ما هي الخدمات التي تقدمها سكيور؟
تقدم “سكيور” العديد من الخدمات المتعلقة بمعالجة الأذى الإلكتروني وأمن المعلومات وذلك من قِبل فريق عمل محترف وخبير، ولمعرفة المزيد عن خدماتنا التقنية اضغط هنا.
4ما هي الميزات التي تتمتع بها سكيور في حل مشكلات الأذى الإلكتروني والسمعة؟
من أهم ما يميز “سكيور” عند الاضطلاع بمسؤولية علاج الأذى الإلكتروني الذي يتعرض له شخص أو شركة هو السرية التامة والمحافظة على بيانات العميل إلى أقصى درجة ممكنة مع السرعة في الحل لوجود تقنيين محترفين متخصصين في تلك الأمور، وبالإضافة لكل ذلك فأسعار خدماتنا منافسة وحصرية.
5هل يقوم فريق العمل في سكيور بتهكير الحسابات أو ما يُسمى بالاختراق؟
لا، فالاختراق جريمة معلوماتية تخالف نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية في المملكة العربية السعودية، بل نقوم بحل مشكلتك عبر تواصل خبراءَنا المؤهلين والمتخصصين مع إدارة البرنامج التي تواجه المشكلة به بأسرع وقت ممكن والقيام بحل مشكلتك بسرية تامة، دون اختراق او مخالفات للأنظمة المعلوماتية.
6هل قمتم من قبل بحل مشاكل الابتزاز والتهديد الالكتروني؟
بالطبع، فقد نجحنا والحمد لله في إنهاء العديد من مشكلات الابتزاز بمعالجتها تقنيًا وبسرية تامة.
7هل يمكنكم حل مشكلة الابتزاز لدي فورًا ؟
نحن في “سكيور” نقدم أعلى قدر من السرعة في معالجة الابتزاز تقنيًا ومن ثم فنحن نولي مشكلتك أقصى قدر من الاهتمام ونسعى لحلها في غضون 24 ساعة.
8هل تحافظون على سرية بياناتي وخصوصيتي؟
هذا من أركان عملنا، فنحن نلتزم بتقديم أعلى قدر من السرية للحفاظ على خصوصية عملاءنا وسرية بياناتهم وإجراءاتنا صارمة جدًا في هذا الأمر.
9هل يمكنكم حذف حساب شخص ينتحل شخصيتي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي ؟
نقوم بالتواصل مع منصة التواصل المقدمة للخدمة ونمثلك فيها لحذف ذلك الحساب المنتحل بشكل احترافي وبأسرع وقت ممكن.
10هل يمكنكم حذف الصور والفيديوهات التي تسيء لسمعتي؟
نقوم بتمثيلك لدى المنصة المنشور عليها المحتوى المسيء ونتواصل معهم بشكل احترافي لحذف تلك الصور أو الفيديوهات المسيئة وفي أسرع وقت.
11هل يمكنكم حذف حساب الشخص المتوفي من على مواقع التواصل الاجتماعي ؟
يمكننا التواصل بشكل احترافي مع منصات التواصل الاجتماعي الموجود عليها حساب المتوفي لحذفه في أسرع وقت وفق الشروط والأحكام لإثبات أنه متوفي مع التزامنا التام بسرية البيانات.
12هل ينحصر نطاق خدماتكم في معالجة الابتزاز الإلكتروني وغيره من مشاكل السمعة داخل المملكة العربية السعودية فقط؟
لا بالطبع، حيث يمكننا معالجة الابتزاز الإلكتروني ومشكلات السمعة وبسرية تامة لعملاءَنا في جميع أنحاء العالم وليس داخل المملكة العربية السعودية فقط، وذلك من خلال شبكة العلاقات الدولية التي نتمتع بها وقدرة فريقنا التقني على تقديم خدمات تقنية فيما يتعلق بذلك على أعلى قدر من الاحترافية ، وفق القوانين المعمول بها في كل دولة.
13هل تحتفظون ببياناتي وما يشابهها؟
لا، نحن لا نحتفظ ببيانات شخصية أو هوية شخصية أو ما شابه مطلقاً لكوننا لا نحتاج لذلك، كما أنه مخالف للأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الخصوص.